الثلاثاء، 30 يوليو 2013

استمع لي ..








لديّ ما أخبرك به .. هل تسمح لي ببعض من وقتك
أريد انتباهك كله لو تكرمت، أغلق هاتفك المحمول حتى أُنهي حديثي، لن يضرك أن تبتعد عنه لبضع دقائق، أدري أن كل ما تستقبله من رسائل لا يعدو أن يكون إعلانات تجارية أو تنبيهات مواقع التواصل، ستعود إليه بأسرع مما تظن، أغلقه تماماً ..


أريد أن أخبرك بشيء .. 
لا يبدو عليكَ الاهتمام الحقيقي، أتدري أني أحدّثك أنت ولا أحد سوانا هنا، لماذا تُصرّ على التظاهر بالانشغال حتى حين لا تفعل شيئاً، تشكّ أن ما لدي يستحق اهتمامك! استمع أولاً ثم احكم بعدها .. لا تحدّق إلى الطاولة كثيراً، ليست سوى مجموعة أخشاب صامتة، صدّقني هي لن تنطق ولو انتظرتَ دهراً .. 


الآن، ما أردتُ قوله هو ... 
هل تسمح بإغلاق التلفاز، لا تسكته، أغلقه كما أغلقت الهاتف، هل يمكنك وضع جهاز التحكّم بعيداً ! تعلم أني لا أكره التلفاز وليس بيني وبينه أي ثارات شخصية، وتعلم أني لا أعترض حين تلصق عينيك إليه طوال يومك، لا يهمني التلفاز أبداً، ولكن يهمني الآن ما أريد إخبارك به ولا شيء سواه، نعم هو شيء يخصّ كلينا وإلا ما أجهدتُ نفسي كل هذا الجهد، لا تدِر رأسك باستنكار، ألم توافق على الاستماع إلي لدقائق! لماذا تماطل إذن ؟؟


شكراً لك .. سأخبرك إذن وننهي هذا الدّوار 
تراقب الشباك الآن! حياة الجيران تثير فضولك أكثر من حياتنا ! لا بأس إذن .. أعترف أني مخطئة، ما كان يجب أن أتوقع غير ذلك، استمر في التجاهل أكثر، ستفاجأ قريباً بما لا يعجبك .. أعرف أنه لن يعجبك لهذا أشعر  بالشماتة مسبقاً .. 

.
.
ليس لديّ الآن ما أقوله .. 

هناك تعليقان (2):

  1. ههههههههه كده برضه يا سعدية عاملة فينا مقلب ؟
    ماشي يا ستي وانا مش هبخل عليكي بالتعليق ده

    تحياتي

    ردحذف
    الردود
    1. كانت حاجة مهمة جدا :D
      بس منه لله ههههههههههه

      حذف